الرياضة العالمية

“سانشو” يدفع ليفربول إلى الخطوة الأصعب مع نجومه

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد يضطر لتجديد عقود عدد من نجوم فريق الكرة حال أصر الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، على ضم اللاعب الإنجليزي جادون سانشو من نادي  بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت صحيفة “تليجراف” البريطانية، إن ليفربول سوف يوجه أنظاره نحو التعاقد مع سانشو من دورتموند، بعد توقف مفاوضات ضم تيمو فيرنر من لايبزيج إلى جانب اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع فيرنر .

 وأضافت الصحيفة أن الحصول على خدمات سانشو (20 عاما)  سوف يتطلب على الأقل دفع 80 مليون جنيه إسترليني، وبسبب ارتفاع راتب اللاعب، فسوف يضطر ليفربول إلى زيادة رواتب نجوم الفريق الثلاثي المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني و الهولندي فيرجيل فان دايك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن يستغنى دورتموند عن سانشو مقابل 120 مليون جنيه إسترليني ولكن يأمل ليفربول في تخفيض قيمة الصفقة خاصة مع هبوط قيمة اللاعبين السوقية في الفترة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن منافسات الدوري الألماني عادت في مايو الماضي فيما من المقرر أن تعود منافسات الدوري الإنجليزي في 17 يونيو الجاري بعد توقف طويل منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى