سانشيز على أعتاب الرحيل عن باريس سان جيرمان

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان مستعد للاستماع للعروض الوافدة لاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز في فترة الانتقالات المقبلة.

عطلت سلسلة من الإصابات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مع بطل فرنسا، مما جعله يشارك في 19 مباراة فقط في جميع البطولات هذا الموسم.

سجل سانشيز هدفين في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكنه لم يبدأ سوى ثلاث مباريات في الدرجة الأولى لفريق كريستوف جالتيه، حيث خرج من مقاعد البدلاء في 12 أخرى.

غاب لاعب بايرن ميونيخ السابق عن 16 مباراة بسبب إصابات مختلفة أعاقت تطوره طوال مسيرته منذ أن ظهر مع بنفيكا.

لا يزال سانشيز متعاقدًا مع الأبطال الفرنسيين حتى نهاية موسم 2026-27، لكن وفقًا للصحفي أكرم كونور، فإن باريس سان جيرمان مستعد للاستماع إلى العروض المناسبة.

يضيف كونور أن بنفيكا قد يحاول إعادة التوقيع على لاعبه السابق على سبيل الإعارة، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان سانشيز يريد البقاء والقتال من أجل مكانه في بارك دي برنس.

كان من المتوقع أن يصبح اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، أحد لاعبي خط الوسط الرائدين في العالم خلال إنجازاته مع بنفيكا في سن المراهقة، والتي أكسبته 35 مليون يورو للانتقال إلى بايرن ميونيخ في عام 2016.

في سن 18 عامًا فقط، تم استدعاء سانشيز أيضًا إلى تشكيلة البرتغال ليورو 2016 ولعب دورًا أساسيًا في فوزهم بالبطولة، حيث لعب ست مباريات وسجل ضد بولندا في ربع النهائي.

ومع ذلك ، لم يتمكن لاعب خط الوسط من صنع اسم لنفسه في بايرن ميونيخ، كما عانى أيضًا من فترة إعارة مروعة مع سوانزي سيتي في موسم 2017-2018.

قبل انتهاء عقده مع ليل، تم بيع سانشيز إلى باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون يورو (13.2 مليون جنيه إسترليني) في الصيف الماضي، حيث عزز الأبطال الفرنسيون صفوف خط الوسط بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى