الرياضة العالمية

سانشيز يتحدث عن تجربته مع مانشستر يونايتد

تحدث النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب نادي الإنتر حاليًا عن الفترة التي قضاها في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

وقال ألكسيس: “بعد أول حصة تدريبية مع اليونايتد، عدت للمنزل و سألت وكيل أعمالي ما إذا كان بإمكاني إلغاء العقد والعودة إلى أرسنال. في بعض الأحيان، هناك أشياء لا تُدركها إلا إذا حدثت”.

ثم أضاف: “لم نكن متحدين كفريق في ذلك الوقت، أخبركم عن تجربتي، تحدث الصحفيون دون أن يعرفوا الأمر وأزعجني الأمر، حدث الشيء نفسه مع اللاعبين السابقين الذين ليست لديهم أي فكرة عما يحدث، لقد كان خطأي”.

وأردف: ‏”في بعض الأحيان يعتمد اللاعب على من حوله، الفريق عائلة، ويجب أن يكون متحدًا ولم نكن  كذلك في ذلك الوقت، كان عليك أن تلوم أحدهم، لقد  ألقوا باللوم علي، لقد لعبت 20 أو 30 دقيقة وكان ذلك خطأي، انتقدت نفسي أيضًا، وكان علي أن ألعب بشكل أفضل ولم أفعل”.

وأكمل: “لقد تعرضت للإصابة أيضًا، لكن كان اللوم دائمًا يأتي من الصحفيين واللاعبين السابقين الذين ليس لديهم أي فكرة عن أي شيء يحدث، لم أكن سعيدًا في مانشستر يونايتد”.

وقال: “في المباراة مع ويست هام لم أغير ملابسي للعب وهذا لم يحدث لي كلاعب ، لقد آلمني وأزعجني كثيرًا، منذ ذلك اليوم، قلت أن هذا لا يمكن أن يكون ممكنًا، من أحد أفضل اللاعبين في البريمرليج إلى لاعب لم يرتدي ملابس الفريق خلال خمسة أشهر؟ أزعجني ذلك”.

واختتم بالقول: “لقد أزعجني كثيرًا أن الأمور لم تَسِر بالطريقة التي أريدها ولكن كان ذلك بسبب الجو العام. لو كانت الأجواء أكثر إيجابية، كعائلة، لكان ذلك أفضل”.

جديرٌ بالذكر أن ألكسيس لم يقدم أفضل ما لديه مع نادي مانشستر يونايتد بعكس التجارب التي خاضها في أرسنال الإنجليزي برشلونة الإسباني وأودينيزي الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى