الرياضة العالمية

سان جيرمان يخطط للانقضاض على سكرينيار في الصيف

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان حدد ميلان سكرينيار مدافع الإنتر كهدف محتمل للانتقالات الصيفية.

على الرغم من النهاية الناجحة للفريق بتمديد عقد ليان مبابي، فإن أعمال باريس سان جيرمان الصيفية متوقفة حاليًا بسبب التكهنات المستمرة حول إدارته.

ومن المتوقع أن يلحق المدرب ماوريسيو بوكيتينو بالمدير الرياضي ليوناردو الذي غادر ملعب بارك دي برنس، ومن المحتمل أن يكون كريستوف جالتير وخورخي كامبوس بديلين عنهما على التوالي.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن مسؤولي النادي لم يراقبوا السوق، وعبء إيجاد القيمة مقابل المال في ضوء الزيادة الهائلة في الأجور التي تم تسليمها إلى مبابي.

وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، يمكن العثور على ذلك في شكل سكرينيار ، الذي أثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في أوروبا خلال فترة وجوده في سان سيرو.

في خمس سنوات في الإنتر، شارك سكرينيار في 215 مباراة في جميع المسابقات، وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، كان هناك حديث في الأيام الأخيرة عن إمكانية السماح لسكرينيار بالمضي قدمًا بالسعر المناسب أو كجزء من اقتراح لم شمل روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي.

كما ظهر يوم الأربعاء أن زميله قلب الدفاع أليساندرو باستوني سيبقى في النادي، على الرغم من احتمالية بيعه بما يزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني.

زاد هذا الموقف من فرص رحيل سكرينيارعن النيراتزوري مع بقاء عام واحد فقط على انتهاء عقده، وهو الأمر الذي لن يمر مرور الكرام من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في كرة القدم.

في حين أن حاجة تشيلسي إلى مدافعين جدد واضحة؛ لا يمكن قول الشيء نفسه عن باريس سان جيرمان الذي لديه بالفعل شراكة راسخة في هذا المجال من الملعب.

بغض النظر عمن سيحل محل بوكيتينو، سيبقى بريسنال كيمبيمبي وماركينيوس كخيار أول مع تقديم أمثال سيرجيو راموس وعبدو ديالو الدعم.

قد يحاول باريس سان جيرمان نظريًا الانفصال عن أحد اللاعبين الأخيرين لتسهيل انتقال سكرينيار إذا اتضح أن اللاعب يريد الانتقال إلى باريس.

كما هو الحال، لم يتم ذكر أي سعر لسكرينيار، حيث قال رومانو إن سان جيرمان لم يقدم بعد نهجًا رسميًا للاعب، البالغ من العمر 27 عامًا.

إذا كان اللاعب الدولي السلوفاكي متاحًا للانتقال، فيمكن لمانشستر يونايتد وتوتنهام تقديم عروضهما الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى