الرياضة العالمية

سان جيرمان يستعد لتقديم عرض لمحمد صلاح براتب يصل إلى 17 مليون يورو

لايزال وجهة الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، غير معروفة مع اقتراب نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية يونيو 2023، ولم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع إدارة الريدز بشأن التوقيع على عقد جديد.

وفي حالة عدم توصله إلى اتفاق مع الريدز؛ يمكن لمحمد صلاح تغيير ناديه هذا الصيف، في ظل وجود منافسة كبيرة عليه من قِبل باريس سان جيرمان ويوفنتوس وقبلهم برشلونة.

وكان برشلونة يريد التوقيع مع محمد صلاح هذا الصيف، قبل أن يعلن انسحابه من الصفقة، حيث يعتبر قادة البلوجرانا أن تلك العملية ستكون مكلفة للغاية.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية؛ يبدو أن المسؤولين في باريس سان جيرمان استقروا على تقديم عرض رسمي لمحمد صلاح؛ تمهيدًا لضمه هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الاسبانية أن إدارة ليفربول لن تجعل خروج محمد صلاح من ملعب (أنفيلد) سهلًا، حيث سيطلبون ما لا يقل عن 70 مليون يورو للسماح للاعب بالرحيل قبل نهاية مدة عقده.

من جهتها قالت صحيفة “آس” أيضًا، أن محمد صلاح الذي أبدى رغبته في الاستمرار مع ليفربول حتى نهاية مسيرته، يمكن أن يتم إغراؤه براتب ضخم يصل إلى 17 مليون يورو سنويًا للموافقة على الذهاب إلى (حديقة الأمراء).

ويبدو أن باريس سان جيرمان لن يواجه خطر كبير سوى من نادي يوفنتوس، الذي يستعد هو أيضًا للتوقيع مع اللاعب المصري حال عدم توصله إلى اتفاق مع ليفربول.

جديرٌ بالذكر، أن الصحف الإنجليزية أكدت أمس الأحد، أن محمد صلاح بات أقرب من أي وقت مضى من التوقيع على عقد جديد مع ليفربول، بعدما وافق على التنازل عن بعض من مطالبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى