الرياضة العالمية

سان جيرمان يعرض نيمار على “البارسا” وأندية الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، عرض على برشلونة فرصة إعادة التعاقد مع نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لم يوقّع اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، سوى على اتفاق جديد طويل الأجل مع باريس سان جيرمان في مايو ، مع عقد اللاعب الدولي البرازيلي في العاصمة الفرنسية الذي من المقرر أن يستمر حتى صيف عام 2025.

لكن وفقًا لـ صحيفة “إل ناسيونال”، فقد عرض الخليفي المهاجم على برشلونة عبر وسطاء، في حين تم إخطار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا.

يدعي التقرير أن عرضًا بقيمة 80 مليون يورو (68.3 مليون جنيه إسترليني) من المرجح أن يقبله فريق ماوريسيو بوكيتينو، مع حرص عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي على تجديد تشكيلتهم الصيف المقبل.

ومع ذلك ، يُعتقد أن برشلونة يعطي الأولوية لانتقال محمد صلاح لاعب ليفربول، ويُزعم أنه لا يفكر في إعادة نيمار إلى “كامب نو” في هذه المرحلة.

مثّل الأمريكي الجنوبي سابقًا العملاق الكتالوني بين عامي 2013 و 2017، وسجل 105 أهداف في 186 مباراة، قبل أن ينتقل بشكل مفاجئ إلى باريس.

كافح نيمار لإظهار أفضل مستوياته على مستوى الأندية هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة في 11 مباراة بجميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى