55555_3

سان جيرمان يكشف كواليس مفاوضات برشلونة بشأن صفقة “نيمار”  

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن آخر تطورات المفاوضات مع نظيره نادي برشلونة بشأن حسم صفقة ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجاري والذي يغلق يوم الاثنين المقبل.

وقال ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي: “تلقينا أول عرض مكتوب من برشلونة في 27 أغسطس 2019، وكنا على استعداد للتفاوض وإبرام صفقة تبادلية، ولكن حتى اليوم لم نتوصل لاتفاق”.

وأضاف ليوناردو لوسائل الإعلام الفرنسية، عقب فوز البي إس جي على ميتز، بهدفين مساء الجمعة في الدوري الفرنسي: “لم نتفق، فالأمر يتوقف على برشلونة، كما أننا نريد أيضا تعويض نيمار بلاعب آخر قبل التفكير في بيعه، لقد تم إبلاغنا في أغسطس بأن عثمان ديمبلي، سيكون ضمن الصفقة”.

وتابع :”لكن لم نتلق من برشلونة أي تأكيد رسمي يفيد بأن اللاعبين المقترحين ضمن الصفقة التبادلية وافقوا على الانضمام لبي إس جي”.

وأكمل المدير الرياضي للنادي الباريسي: “نيمار لاعب استثنائي، لم أكن أعرفه من قبل، وأقدره كثيرا، لأن أي لاعب بقدراته يبقى مهما”.

وأشار: “برشلونة أبرم صفقات بارزة في بداية الانتقالات الصيفية، كما يعد النادي الوحيد المهتم بضم نيمار”.

وأستطرد: “موقف نيمار واضح، وكذلك إدارة النادي أيضا، أكدنا أكثر من مرة أننا لا نمانع رحيله عن الفريق إذا تلقينا عرضا مناسبا، وهو ما لم يحدث”.

وتابع: “نيمار مرتبط بعقد معنا، ولم نتفق على بيعه، موقفنا واضح للجميع”، وأضاف:”نعلم أن باب الانتقالات الصيفية على وشك الإغلاق، لم نحدد مهلة نهائية لإتمام الصفقة”.