الرياضة العالمية

“ساوثجيت”: يجب السيطرة على المشاعر سريعًا قبل ربع النهائي

حذر جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، من المنعطف المهم والخطير الذي سيقبل عليه منتخب “الأسود الثلاثة” في المرحلة القادمة، حيث دعا إلى توخي الحذر بشأن الإفراط في الفرحة بعد الفوز 2-صفر على ألمانيا في دور الـ16 من بطولة أوروبا 2020 .

منح هدفا رحيم سترلينج وهاري كين فوزًا لإنجلترا، يعتبر أول انتصار لها على ألمانيا في مباريات خروج المغلوب منذ نهائي كأس العالم 1966، وهي المناسبة التي بدأت نصف قرن من التنافس الكروي بين البلديْن.

على الرغم من أن الحشد القوي البالغ 43 ألف متفرج في ويمبلي خلق جوًا يصمّ الآذان بمجرد أن كانت إنجلترا في المقدمة؛ إلا أن “ساوثجيت” حذر من مخاطر ضياع التركيز قبل مواجهة ربع النهائي في روما يوم السبت.

وأبلغ “ساوثجيت” مؤتمرًا صحفيًا: “لم أكن بحاجة حقًا لقول ذلك لكن عندما وصلنا إلى غرفة الملابس كنا نتحدث عن يوم السبت بالفعل لأن اليوم كان أداء هائلا لكن المهم هو التحكم في تأثيراته عاطفيًا وبدنيًا.

وأضاف: علينا استعادة التوازن بشكل جيد ، والتأكد من أننا أصبحنا في درجة الاستعداد المناسب، فهذه لحظة خطيرة بالنسبة لنا، سنحظى بدفء النجاح، ونعلم أنه سيكون تحديًا هائلاً من الآن فصاعدًا.

وأردف: “اللاعبون يعرفون ذلك. أقدامهم على الأرض، يشعرون بالثقة من الطريقة التي لعبوا بها، لكن، بالطبع؛ جئنا إلى هنا لتحقيق وإنجاز هدف كبير، ولا زلنا على الطريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى