الرياضة الليبية

سباعي التتويج يتأهبون لقرعة الدوري الليبي لكرة السلة

علم ريميسا أن الاتحاد الليبي لكرة السلة سيسحب ظهر الغد الأحد ببنغازي قرعة نهائيات الدوري الليبي لكرة السلة للموسم الحالي، الذي تتنافس عليه سبعة فرق سيجري بينها دوري من مرحلتين في بنغازي وطرابلس.

وستجرى غداً في الثانية عشرة ظهراً بقاعة مجمع سليمان الضراط مراسم القرعة، بحضور مندوبي الفرق السبعة، بينهم المروج الذي نجح اليوم في الالتحاق بالفرق الستة بعد فوزه على الشباب العربي في المباراة الفاصلة.

وسيشارك هذا الموسم في الدوري السباعي أقوى الفرق المحلية، وهي الأهلي طرابلس والنصر والأهلي بنغازي والاتحاد والهلال والمدينة والمروج.

وسجلت كل الفرق وصولها الى بنغازي، وبدأت فعلياً بتدريباتها تحضيراً لبدء مرحلة الذهاب التي ستقام منافساتها بقاعة سليمان الضراط، الذي يعود لاستقبال المباريات الرسمية بعد فترة صيانة على الملعب وإعادة تجديد بعض مرافقه من بينها ساعة القاعة.

إلى ذلك أعلن الاتحاد الليبي أن نهائيات الدوري ذهاباً وإياباً ستكون بحضور الجمهور، عدا مباريات الديربي بين الأهلي بنغازي والنصر وبين الأهلي طرابلس والاتحاد.

ومن جهة ثانية يترقب الاتحاد الليبي وصول بعض الحكام من دول الجوار، بقيادة بعض مباريات الدوري أسوة بالعام الماضي.

ومن المنتظر أن تشهد مباريات السباعي هذا الموسم منافسة مثيرة وقوية بين الفرق السبعة، خاصة بعد التألق اللافت للاعبي المنتخب الوطني في البطولة العربية بدبي، إلى جانب ضم كل الفرق للاعبين اثنين من الخارج، حيث استجلبت الفرق لاعبين ومدربين عرب وأجانب بينهم سبعة لاعبين يحملون الجنسية الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى