الرياضة العالمية

سبب انسحاب تشيلسي من صفقة نجم إنتر ميلان واستسلامه أمام سان جيرمان

كشفت صحيفة “التليجراف” الإنجليزية، أن أشرف حكيمي سينضم رسميًا من إنتر ميلان لباريس سان جيرمان، خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها أن تشيلسي لم يُقدم أي عرض رسمي الأيام الماضية، حيث انسحب من سباق المفاوضات، بالرغم أن حكيمي كان أول أهداف مدرب الفريق توخيل.

وقالت الصحيفة إن سبب انسحاب تشيلسي من صفقة حكيمي، هو أن النادي لم يكن مقتنعًا بدفع هذا المبلغ الضخم لضم ظهير سيكافح للعب بخطة 4 مدافعين، خاصة في ظل تألق رييس جيمس.

وواصلت الصحيفة أن تشيلسي لم يرغب أن يكرر أخطاء الصيف الماضي بشراء صفقات ضخمة، حيث يسعى البلوز للتخلص من عدد من اللاعبين ثم التفكير في الشراء بإتزان.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن باريس سان جيرمان توصل الآن إلى اتفاق بشأن حكيمي، الذي سيخضع لفحص طبي مع عمالقة باريس الأسبوع المقبل، قبل توقيع عقد حتى يونيو 2026.

يُزعم أن إنتر سيحصل على رسوم أولية قدرها 60 مليون يورو (51.6 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8.6 مليون جنيه إسترليني) في الإضافات للاعب ريال مدريد السابق، الذي سجل سبع مرات وساهم في 11 تمريرة حاسمة في 45 مباراة لبطل إيطاليا في الموسم المنصرم.

زر الذهاب إلى الأعلى