الرياضة الليبية

سبع تعاقدات ما بين محلي ومحترف ابرمها نادي الأولمبي قبل إنطلاق مرحلة الإياب

ضمّ نادي الأولمبي عددًا من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الأخيرة؛ من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

حيث نجح مجلس إدارة نادي الأولمبي في التعاقد مع صاحب الخبرة الكبيرة عبدالمعين خماج، في صفقة انتقالٍ حرٍ، كما تعاقد النادي في صفقة انتقالٍ حرٍ مع اللاعب محمد المندلسي.

المندلسي؛ كانت له تجربةٌ سابقةٌ مع نادي الأولمبي، ثم انتقل، خلال هذا الموسم، إلى نادي الاتحاد المصراتي، ولكن الإصابة حرمته من اللعب، خلال مرحلة الذهاب؛ ليعود إلى نادي الأولمبي، من جديد، خلال مرحلة الإياب.

كذلك، استطاع نادي الأولمبي التعاقد مع ثنائي نادي الاتحاد، لاعب الوسط الهجومي محمد عثمان الشهير بالكاستا، ومتوسط الميدان الهجومي إلياس بن حسين.

وظفر الأولمبي بخدمات ثلاثة لاعبين محترفين، هم التونسي زهر الدين دحمان قادمًا من هلال مساكن التونسي، والتونسي الآخر أحمد العمري لاعب شبيبة القيروان التونسي، بالإضافة إلى تعاقد نادي الأولمبي مع لاعب محترف من قلب القارة السمراء، وتحديدًا من ساحل العاج، وهو اللاعب كريست قادمًا من نادي ايسيا وازي العاجي.

جديرٌ بالذكر أن نادي الأولمبي يسعى، من خلال هذه الصفقات، إلى الظهور بشكلٍ مختلفٍ عن الشكل الذي ظهر به الفريق، خلال مرحلة الذهاب.

حيث يسعى بطل الدوري الليبي في عام 2004، إلى تقديم مستوى يليق باسمه، خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى