الرياضة العربية

ستاد القاهرة يتصدر استفتاء “ماركا” لأفضل الملاعب حول العالم

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية، استفتاء جديدا، حول الاستاد الأجمل على مستوى العالم، والذي ضم 40 ملعبا، جاء في مقدمتهم، ستاد القاهرة.

 

وذكرت تقارير صحفية إماراتية، إن جماهيرالأهلي المصري أشعلت استفتاء أجمل استاد في العالم، بعدما صعدت باستاد القاهرة للمركز الأول متخطيا، معقل ريال مدريد، سنتياجو بيرنابيو، بثلاثة أضعاف الأصوات”.

وأشارت التقارير، إلى إن استاد سانتياجو بيرنابيو، ملعب ريال مدريد، كان متصدرا التصويت حتى أمس، الثلاثاء، بأكثر من 8 آلاف صوت.

 

وجاء ضمن الاستفتاء ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، المخصص لمباريات فريقي الرجاء والوداد، وكذلك الملعب الأولمبي برادس في تونس، الذي نسبته الصحيفة لنادي الترجي.

 

وعلى مستوى الملاعب الأوروبية تواجد سانتياجو برنابيو (ريال مدريد) وكامب نو (برشلونة) وسان سيرو (ميلان وإنتر) وأنفيلد (ليفربول).

 

واعتادت صحيفة “ماركا” الإسبانية ،على إطلاق استفتاءات الرأي لجماهير الأندية الرياضية حول العالم والتي تجد تفاعلا كبير وصراعا فيما بينهما من أجل أن يفوز أحد الأندية بالجائزة.

 

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي المصري، قد فاز مؤخرا، بأفضل شعار في تصويت صحيفة ماركا الإسبانية التى أجرته منذ أيام قليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى