الرياضة العالمية

سترلينج شعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

ورد أن ريال مدريد وبرشلونة كثفوا اهتمامهم بمهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج قبل فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، مرة أخرى لاعبا منتظما مع السيتي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 47 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بـ 17 هدفا وتسع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

ظهر سترلينج فقط من صافرة البداية في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الأخير، على الرغم من أنه لم يبدأ أي من آخر مباراتين لفريقه في الدوري الممتاز هذا الموسم ضد وست هام يونايتد وأستون فيلا على الرغم من أهميتهما.ً

لم يتبقّ سوى ما يزيد قليلا عن 12 شهرا على انتهاء عقد اللاعب الدولي الإنجليزي في ملعب الاتحاد، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة.

يعتقد أن تشيلسي يبدي اهتماما بالمهاجم، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي من ليفربول في يوليو 2015.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ يفكر كل من ريال مدريد وبرشلونة في تقديم عروض للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يعتقد أيضًا أن أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ يبديان اهتماما باللاعب الشاب السابق لكوينز بارك رينجرز، حيث يبدو أن مانشستر سيتي يواجه معركة للسيطرة عليه.

يزعم أن سترلينج غير مستعد لمناقشة مستقبله حتى منتصف يونيو، بمجرد أن ينتهي منتخب إنجلترا من مبارياته بدوري الأمم الأوروبية.

ومع ذلك، يعرف المهاجم أنه سيَحتاج إلى كرة قدم منتظمة في النصف الأول من الموسم المقبل لضمان استمراره في دوره الأساسي مع منتخب الأسود الثلاثة في مونديال 2022.

وأحرز سترلينج 131 هدفًا وقدم 95 تمريرة حاسمة في 339 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انتقاله للنادي قبل سبع سنوات.

فاز المهاجم بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب للدوري خلال فترة وجوده في مانشستر، بالإضافة إلى بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-21.

يبحث ريال مدريد عن مهاجم جديد هذا الصيف بعد أن خسر صفقة مع كيليان مبابي، الذي وقع في النهاية عقدا جديدا مع باريس سان جيرمان.

هناك أيضًا أموال يمكن إنفاقها في برشلونة على الرغم من مشاكلهم المالية، وهناك اقتراحات بإمكانية استهداف اللاعب إذا أخفق الفريق الكتالوني في ضم روبرت ليفاندوفسكي.

سيُعزز هجوم مانشستر سيتي الموسم المقبل بوصول إيرلينج براوت هالاند من بوروسيا دورتموند، لكن من المحتمل أن يغادر جابرييل خيسوس هذا الصيف بحثا عن تجربة جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى