الرياضة العالمية

سترلينج كان يرغب في العودة لآنفيلد.. وليفربول رفض ضمه

ورد أن ليفربول رفض فرصة إعادة التعاقد مع رحيم سترلينج، قبل انتقاله إلى تشيلسي هذا الصيف.
كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في آنفيلد لمدة خمس سنوات بين 2010 و2015، وبرز كواحد من ألمع اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة بريندان رودجرز.
سجل سترلينج 23 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة في 129 مباراة مع ليفربول، لكنه رحل في ظروف عصيبة لمانشستر سيتي في صفقة بقيمة 57.3 مليون جنيه إسترليني قبل سبع سنوات.
فاز سترلينج بـ12 لقبًا رئيسيًا في ملعب الاتحاد، قبل أن يتم الاتفاق على الانتقال مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني إلى تشيلسي في وقت سابق من هذا الشهر، مما جعله يعود إلى لندن بعد 12 عامًا من مغادرته كوينز بارك رينجرز.
كان الانتقال إلى الدوري الإسباني مع برشلونة قد تم طرحه سابقًا لصالح سترلينج، بالإضافة إلى بعض التقارير التي ربطته أيضًا بالانتقال إلى أرسنال.
وأكد تقرير صحفي مؤخرًا أن سترلينج كان مهتمًا بالعودة إلى آنفيلد، لكن رؤساء ليفربول لم يفكروا في التعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي.
وأوضح التقرير، أن اللاعب أراد بالفعل الذهاب إلى ليفربول قبل الانتقال لتشيلسي، ولكن مانشستر يونايتد لم يكن موضع اهتمام.
وخسر ليفربول ساديو ماني وتاكومي مينامينو من الجناحين هذا الصيف، لكن فابيو كارفالو وصل من فولهام، وأنهى محمد صلاح التكهنات بشأن مستقبله بتوقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات.
بعد خروجه من ليفربول، أصبح سترلينج بطل الدوري الإنجليزي أربع مرات مع مانشستر سيتي وسجل 131 هدفًا وقدم 94 تمريرة حاسمة في 337 مباراة، في جميع البطولات للنادي.
كان من المقرر أن يصبح اللاعب حرًا في عام 2023، على الرغم من أنه أعرب عن سعادته بالعودة إلى العاصمة الإنجليزية، بعد الارتباط بفريق توماس توخيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى