أهم الأخبارالرياضة الليبية

سرت تستضيف اجتماع اتحاد الكرة.. وملفات كثيرة على طاولة النقاش والحسم

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، ظهر اليوم الأربعاء، اجتماعاً مهماً بمدينة سرت، يعلن من خلاله الموعد الجديد للدوري الليبي، وطريقة تنظيمه وآلياته.

وسيَشهد الاجتماع الذي يترأسه رئيس الاتحاد عبدالحكيم الشلماني حسم عددٍ من الملفات المهمة، والتي ستحدد شكل مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “ريميسا” أن على رأس الملفات التي ستتم مناقشتها، اليوم؛ موعدًا بديلاً لانطلاق الدوري بعدما كان الاتحاد قد حدّد في السابق 22 أكتوبر الجاري.

وفي الوقت نفسه، ترددت أنباء عن إمكانية تأجيله مجددًا مرة أخرى، حيث كان في البداية محددًا له مطلع أكتوبر قبل أن يتم تأجيله ليوم 22 من الشهر نفسه.

وأضاف مصدر باتحاد الكرة لـ”ريميسا” أن ملف أيضًا الصعود والهبوط من أكثر الملفات الشائكة التي سيحاول حسمها، خاصةً أنه سيحسم نظام الدوري في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد يريد زيادة تقليص عدد أندية الدوري الممتاز من 20 حتى 18 الموسم المقبل، أو على أقل تقدير يبقى العدد كما هو، وفي المقابل يُفضّل بعض الأعضاء طريقة الهبوط لفريقيْن فقط وصعود أربعة فرق وبعضهم ستة فرق ليعود نظام المسابقة لـ24 فريقًا بدلًا من 20 أو 18 في الموسم بعد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى