ريميسا لايت

سرقة منازل دي ماريا وماركينيوس نجوم نادي باريس سان جيرمان

تعرض منزل النجم الأرجنتينى، آنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي؛ لعملية سرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نانت، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، والتي انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان بنتيجة هدفيْن مقابل هدف.

وذكرت المصادر الفرنسية أن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، قام باستبدال دي ماريا، خلال المباراة بسبب مشكلة شخصية للجناح الأرجنتيني، أبلغه بها ليوناردو، المدير الرياضي للنادي.

وأضافت المصادر الفرنسية أن منزل دي ماريا، تعرّض لعملية سرقة، مشيرةً إلى أن عائلة اللاعب كانت متواجدة وقت وقوع الحادث.

وقالت المصادر إن منزل البرازيلي ماركينيوس زميل دي ماريا في الفريق تعرّض للسطو هو الآخر، وقد أصيب والد ماركينيوس في الوجه والصدر والأضلاع، عندما اقتحم اللصوص المنزل، وتمت سرقة اشياء تساوي ألفي يورو تقريبًا.

وأكد ماركينيوس سلامة عائلته عبر حسابه الشخصي على “الإنستغرام”، مشيرًا إلى أنه علم الأمر في نهاية المباراة عكس دي ماريا، الذي خرج أثناء المباراة، بسبب معرفته بأمر السرقة.

أمّا منزل دي ماريا، فبحسب المصادر الفرنسية؛ فقد تمت سرقة مجوهرات وساعات من دي ماريا تساوي 500 ألف يورو، وتمكّن اللصوص من الدخول إلى الطابق العلوي من منزل اللاعب الأرجنتيني، دون أن يلاحظ أحد أثناء وجود عائلته، والتي أكدت المصادر الصحفية أنها بخير ولم تصب بأي أذى.

جديرٌ بالذكر أن ‏المصادر الموثوقة في فرنسا لم تذكر عمليات قتل، حتى الآن، المؤكد أن هناك عملية سرقة وزوجة دي ماريا، و بنتيه كنّ في المنزل أثناء السرقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى