الرياضة العربية

سعيد الناصيري: مندهش من خطاب الأهلي المصري بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

علق رئيس نادى الوداد المغربى، سعيد الناصيري، على الخطاب المرسل من جانب النادي الأهلي المصري بشأن أزمة ملعب المباراة التي ستستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلى أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمعرفة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مطالبًا خلاله بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق الأربعة.

وأكد الناصيرى، خلال تصريحاته لصحيفة “المنتخب” المغربية، أن فريقه مؤسسة تحترم جميع المؤسسات، محلياً وقارياً، مشددًا على أنه لن يقوم بالرد على خطاب الأهلي المصري الموجه للكاف بشأن رفضه احتضان المغرب لملعب محمد الخامس نهائي نسخة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف رئيس الوداد أن من قام بترشيح الدار البيضاء هو فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي.

وتابع: تقدمنا بالترشح بصحبة 16 فريقاً بسباق البطولة بداية من دور المجموعات، ولا أحد كان يعلم الغيب وما إن كان الوداد سيصل لنهائي البطولة، كما أنه لا أحد اعترض مثلما يحدث اليوم.

وأكمل: “مندهش من هذا الترويج، فلنصعد أولًا للنهائي ثم يكون بعدها نقاش، أقصد جميع أطراف نصف النهائي، والكاف لم يصدر ما يؤكد أن خطاب الأهلي يحظى بالقبول،

وأردف: “التصويت منح الدار البيضاء انتصاراً كبيرًا بـ16 صوتًا مقابل 9 لداكار بشأن استضافة نهائي البطولة، وأي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربًا للديمقراطية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى