الرياضة العربية

سقوط السعودي فهد المولد في فحص المنشطات

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم،  اليوم الخميس، أنه تلقى إشعارا من لجنة الرقابة على المنشطات السعودية، تفيد باكتشاف مادة محظورة في عينة لفحص منشطات خضع له مهاجمه الدولي فهد المولد.

وقال النادي  عبر حسابه على “تويتر” إن  مجلس الإدارة يوم مع الإدارة القانونية  بدراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي.

وأكد  الاتحاد أن هذا الإعلان يأتي من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس إدارة النادي مع الجماهير الاتحادية الوفية، وتأكيداً على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب.

يشار  إلى أن اكتشاف المادة في الفحص الطبي الذي خضع له المولد، جاء على هامش مباراة فريقه ضد النصر في المرحلة الـ27 من الدوري السعودي في أبريل الماضي. وفاز الاتحاد في هذه المباراة 3-2 وسجل المولد الهدف الثالث لفريقه.

 يذكر أن المولد أصبح ثاني لاعب من الاتحاد يواجه فحص منشطات إيجابي بعد النجم السابق محمد نور الذي قضت محكمة التحكيم الرياضي في ديسمبر 2016 بإيقافه 4 أعوام لثبوت تناوله مواد محظورة، علما بأنه اعتزل اللعب قبل أشهر من القرار، على خلفية فحص المنشطات خضع له في نوفمبر 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى