الرياضة العالمية

سقوط مُدوّي لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان.. والعودة تحتاج لريمونتادا ثانية

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا مثيرًا أمام برشلونة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب “كامب نو”، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بهدفي ميسي ومبابي.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول بالمباراة في الدقيقة الـ27 من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، سددها ميسي بقوة داخل شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ورد المهاجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بهدف التعادل بالدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من ماركو فيراتي لمبابي الذي نجح في مراوغة مدافعي برشلونة ببراعة، وسدد الكرة بقوة بشباك تير شتيجين حارس برشلونة.

وفي الشوط الثاني ومن خطأ ساذج من “بيكيه” في الدقيقة 65 من اللقاء، سجل باريس سان جيرمان الهدف الثاني، عندما أخطأ جيرارد بيكيه مدافع البرسا في إخراج الكرة، لتصل لمبابي الذي استغل الخطأ بشكل جيد ولم يرفض الهدية وسدد الكرة بقوة في المرمى الخالي، ويعلن عن هدفه الثاني له ولباريس.

وفي الدقيقة 70 أضاف باريس سان جيرمان الهدف الثالث له، بعد عرضية من باريديس من ركلة حُرة وصلت إلى “مويس كين” الذي حوّل الكرة برأسية رائعة داخل المرمى، معلنًا عن الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الـ 85 زاد مبابي معاناة برشلونة، بعدما سجل الهدف الثالث له “هاتريك”، والرابع لباريس سان جيرمان.

بدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: مارك أندري تير شتيجين في حراسة المرمى، سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليه، جوردي ألبا بخط الدفاع، سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج، بيدري بخط الوسط، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبلي، ليونيل ميسي في الهجوم.

بينما بدأ باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من: كيلور نافاس في حراسة المرمى، أليساندرو فلورينزي، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، لايفين كورزاوا بخط الدفاع، إدريسا جايي، لياندرو باريديس، ماركو فيراتي بخط الوسط، كيليان مبابي، مويس كين، ماورو إيكاردي في الهجوم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق 10 مارس المقبل، على ملعب بارك دي برانس، الأمر الذي سيكون في غاية الصعوبة على زملاء ميسي للتعويض، بهذه النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى