الرياضة العالمية

سكاي سبورت: إقامة قمة يوفي وإنتر و4 مواجهات أخرى بالكالتشيو بدون جمهور

قالت “سكاي سبورت” الإيطالية، في نبأ عاجل، إن الحكومة الإيطالية ستوافق  على لعب 5 مواجهات من الجولة 26 بالدوري الممتاز لكرة القدم، يوم السبت والأحد المقبلين، ولكن بدون جمهور خاصة مع انتشار فيروس كورونا في شمال البلاد.

ونقلت القناة عن وزير الرياضة الإيطالي فينشينزو سبادافورا، قوله: إنه سيتم إقامة المباريات في المناطق المتضررة بالفيروس بدون جماهير.

وأضاف الوزير أن الحظر على إقامة الأحداث الرياضية سيظل في بعض المناطق وخاصة لومبارديا وفينيتو وبيمونتي، ولكن تم توفير الاستعدادات اللازمة لإقامة أحداث أخرى “خلف الأبواب المغلقة”، في إشارة  إلى عدم حضور الجماهير.

وأشارت “سكاي سبورت” إلى أن المباريات التي ستلعب بدون جمهور وفقا لتصريحات الوزير هي: مباراة أودينيزي وفيورنتينا يوم السبت المقبل إلى جانب مباراة إيه سي ميلان وجنوة ومباراة بارما وسبال ومباراة ساسولو وبريشيا وقمة يوفنتوس وإنتر ميلان يوم الأحد المقبل.

الجدير بالذكر أن ذلك يأتي بعدما أقترحت رابطة الدوري الإيطالي، إقامة مباريات المسابقة بدون جمهور  في المناطق المتضررة من انتشار  فيروس كورونا. وأرسل باولو دالبينو، رئيس الرابطة، خطابا  إلى الحكومة الإيطالية اقترح فيه عدم تعليق مباريات المسابقة في المناطق المتضررة وإقامتها بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى