أهم الأخبارالرياضة الليبية

سلبية مسحة الجهاز الفني ولاعبي منتخب الصالات قبل مواجهة فلسطين

أعلنت اليوم الأحد، الصفحة الرسمية للبطولة العربية عن خضوع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، والجهاز الفني وكامل البعثة، إلى مسحة كورونا للتأكد من سلامتهم قبل مواجهة المنتخب الفلسطيني في افتتاح مباريات كأس العرب.

وقال الاتحاد العربي إن جميع اللاعبين والجهاز الفني لمنتخبنا الوطني جاءت مسحتهم سلبية، بالتالي سيكون على الجميع في الموعد لمواجهة الجولة الأولى أمام فلسطين يوم الثلاثاء المقبل، على تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت ليبيا بقاعة الدمام.

يُذكر أنمدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات عبدالباسط النعاس يعقد اليوم مؤتمراً صحفياً، للحديث عن حظوظ الفرسان في البطولة، وسيكون موعدها في تمام الساعة الرابعة بتوقيت ليبيا.

تقام منافسات كأس العرب خلال الفترة من 20 إلى 28 يونيو، بمشاركة منتخبات ليبيا المغرب (حامل اللقب)، ومصر والكويت والسعودية والجزائر والعراق وفلسطين وموريتانيا والصومال.

كانت القرعة قد أسفرت عن وقوع منتخبات المغرب والكويت وموريتانيا والصومال في المجموعة الأولى، ومنتخبات مصر والعراق والجزائر بالمجموعة الثانية، فيما جاء منظم البطولة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبنا الوطني وفلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى