الرياضة الليبية

“سلة النصر” تتعاقد مع 4 محترفين جدد استعدادًا لتصفيات بطولة أفريقيا

قرر مجلس إدارة نادي النصرن ضم أربعة محترفين لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة السلة استعدادا لتصفيات بطولة الأندية الأفريقية.

وبحسب صفحة “كرة السلة الليبية” على فيسبوك، فقد تعاقدت الإدارة مع اللاعب الأول وهو معروف لدى الجمهور النصراوي وهو الأمريكي “دونالد كول” لاعب النصر السابق.

أما الثاني وهو وجه جديد  نيجيري الجنسية يدعى “عبدالوهاب يعقوبو” يلعب في الجناح يبلغ عمره 28 عاما، وطوله 199، شارك مع منتخب نيجيريا في بطولة الأفرو كان مالي 2019.

ويلعب شغل اللاعب الثالث وهو الأمريكي “داريل ويلي” في مركز صانع الألعاب ويبلغ طوله 177 سم، ومن العمر 26 عاماً قادماً من دوري الجامعات الأمريكية.

فيما يشغل اللاعب الرابع والأخير النيجيري “ابيدون ابيدجوك” مركز الإرتكاز ويبلغ من طوله 205 سمن بعمر 28 عاماً سبق وأن احترف في تشيلي والسلفادور والدومنيكان ومقدونيا وأوكرانيا.

وكانت قرعة بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع نادي النصر، ممثل ليبيا في المجموعة الأولى التي تضم فرق البترول الجزائري والبوليس المالي وسلاك الغيني، بحيث يتأهل فريقان عن المجموعة التي ستقام منافساتها في مالي خلال الفترة من 22 إلى 27 أكتوبر المقبل 2019 م.

يشار إلى أن التصفيات تستضيفها أكثر من دولة، والفرق المشاركة وزعت على 6 مجموعات يتأهل فريقان من كل مجموعة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر  تمثيل فريق النصر، لكرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي، فيما سيمثل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى