الرياضة العربية

سموحة “الترهوني” يسعى للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل

صرح حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بأن فريقه يستعد للعودة إلى التدريبات من جديد بعد غياب استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ومن المقرر أن تعود الأندية المصرية، للتدريبات بداية من غد السبت عقب توقف استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا والذي أدى إلى توقف الأنشطة الرياضية في جميع دول العالم لفترة طويلة.

وأكد صدقي، في تصريحات صحفية، أنه طلب من إدارة ناديه برئاسة م.فرج عامر، غلق كافة الملفات الخاصة بتحديد أسماء اللاعبين الراحلين في نهاية الموسم أو التعاقدات للموسم الجديد، مشددا على أن أمامه هدف واحد هو تجهيز اللاعبين لاستكمال الدوري الممتاز حتى ينهي الفريق البطولة في المركز الرابع.

وأوضح أنه يسعى لاحتلال المركز الرابع من أجل العودة للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يحتل سموحة المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وكان صدقي، قد أكد في وقت سابق، أن الجهاز الفني لسموحة لا يمكنه التفريط في المحترف الليبي الدولي محمد الترهوني، لأنه لاعب متميز على كافة المستويات الفنية والأخلاقية كما أنه بات أحد الركائز الأساسية للفريق منذ انضمامه في بداية الموسم الجاري 2019 / 2020.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي بصدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة من 17 مباراة وبفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب أقرب ملاحقيه الذي لعب 18 مباراة ويحتل المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى