الرياضة العربية

سموحة “الترهوني” يطالب بإبعاد حكم مباراة المصري “طقطق” والزمالك عن إدارة مبارياته

أثار الحكم المصري محمد عادل، حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، جدلا واسعا بسبب القرارات التحكيمية في اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض بهدف دون رد في أول لقاء بعد عودة الدوري الممتاز المصري عقب فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا.

من جانبه شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، هجوما على الحكم محمد عادل، وطلب بشكل رسمي، إبعاد الحكم عن إدارة مباريات فريقه ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأوضح عامر في تصريحات صحفية، أن ناديه أرسل خطابا رسمي ضد الحكم محمد عادل، طلب فيه عدم إسناد مباريات الفريق له، لأنه يخشى تعنت هذا الحكم ضد لاعبي سموحة، حال إدارة أي مباراة لنا في الفترة القادمة”.

يشار إلى أن محترفنا الدولي محمد الترهوني، ينشط في صفوف فريق سموحة السكندري، ويعد لاعبنا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب حمادة صدقي، المدير الفني للفريق السكندري، في جميع المباريات.

الجدير بالذكر أن الحكم محمد عادل واجه انتقادات واسعة واحتجاجات من إدارة المصري، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي مفتاح طقطق بسبب ما اعتبره مسؤولو النادي البورسعيدي، تغاضيًا عن ركلة جزاء للفريق قبل نهاية اللقاء، بجانب عدم طرد محمد حسن لاعب الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى