الرياضة العربية

سموحة يعلن ضم السوداني أطهر الطاهر

أعلن محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة المصري إتمام الاتفاق مع الدولي السوداني أطهر الطاهر لينضم اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأعلن رئيس نادي سموحة عبر تصريحات متلفزة أن اللاعب سيصل القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

وشدد عامر على أن الطاهر سيكون إضافة قوية للفريق خلال الموسم المقبل، نظرًا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات كبيرة تؤهله للاحتراف في أكبر الأندية.

 

يشار إلى أن لاعبنا الدولي محمد الترهوني ينشط في صفوف نادي سموحة، ويعد اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق السكندري بعد أن استطاع اللاعب حجز مكان رئيسي في تشكيلة الفريق خلال الموسم الماضي على الرغم من تعدد الاجهزة الفنية للفريق على مدار الموسم.

 

ويعد الطاهر موهبة سودانية مرموقة، ولفت أنظار الهلال الذي تبناه منذ سن صغيرة، وقادته موهبته لدخول منتخب السودان تحت سن 17 عامًا في 2013، وانطلاقًا من 2014، بدأ أطهر الطاهر في دخول تشكيل الهلال الأساسي.

ونال الطاهر تجربة خوض النهائيات القارية مع المنتخب الأولمبي الذي خاض نهائيات دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو برازافيل في 2015، ونهائيات أمم أفريقيا للمحليين في المغرب عام 2017.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى