الرياضة العالمية

سمولينج يرحب بفكرة تمديد عقده مع روما

كان كريس سمولينج محط أنظار الكثير من الأندية خلال سوق الانتقالات في الأشهر الأخيرة، لكن المدافع الإنجليزي يقترب من توقيع عقد جديد مع روما.

انضم اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، إلى فريق الروسونيري من مانشستر يونايتد في أغسطس 2019، ووصل في البداية على سبيل الإعارة قبل الانتقال بشكل دائم في العام التالي مقابل حوالي 15 مليون يورو.

منذ وصوله، أثبت سمولينج نفسه كقلب دفاع موثوق به وذكي، وأصبح في التشكيل الأساسي لفريق جوزيه مورينيو في العاصمة الإيطالية.

وفق موقع “كالتشيو ميركاتو”، يريد سمولينج توقيع عقد جديد مع روما، وهو حريص على الالتزام بعامين آخرين من مستقبله مع النادي.

ينتهي عقد المدافع الحالي في نهاية هذا الموسم ولدى الجيالوروسي خيار تمديده لمدة عام آخر، لكن الرجل الإنجليزي يريد مزيدًا من الاستقرار ويطلب عقدًا لمدة عامين.

الطرفان حريصان على مواصلة علاقتهما وسيتفاوضان الآن حول تفاصيل عقد جديد، ولا يرغب روما في دفع مبلغ 3.5 ملايين يورو الحالي لكل موسم في العاصمة الإيطالية، ويمكن أن يتوصل إلى اتفاق لخفض راتبه إلى 2.5 مليون يورو، مع تضمين بعض الإضافات.

يمكن أن توفر فترة الراحة الدولية التالية في شهر مارس الوقت المثالي للطرفين للاتفاق على صفقة ، قبل فترة طويلة من فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى