الرياضة الليبية

سمير شمام: سنمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا مؤخرًا أمام دارنس لهذا السبب

تحدث التونسي سمير شمام مدرب فريق الأخضر، عن مباراة فريقه غدًا السبت أمام دارنس بالدوري.

ويلتقي فريق الأخضر غداً السبت بنظيره دارنس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال شمام في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لدينا مباراة دارنس غدًا وهي الأخيرة بمرحلة الإياب، وسنسعى للحفاظ على المستوى الذي قدمناه منذ بداية الموسم”.

وأضاف: “أمام دارنس سنحرص على مشاركة اللاعبين، الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة بالمباريات الماضية”.

وأكمل: “في الدور السداسي نريد المشاركة به ونحن كاملين كفريق، والبركة غدًا باللاعبين الذين لم يشاركوا الفترة الماضية بشكل كبير”.

وتابع: “ليس لدينا فريق ثابت منذ بداية مرحلة الذهاب والإياب، والمجموعة كلها تتمرن بنفس الأداء”.

وأشار: “برنامجنا جاهز لكن ما ليس جاهز هو تحديد مواعيد المباريات، وبالتأكيد هو أمر صعب على المدربين واللاعبين بسبب التركيز”.

وأردف: “حققنا هدفنا الأول وهو التأهل للدور السداسي، وهدفنا القادم أن يكون لدينا كلمة قوية في المسابقة”.

أتم: “رسالتي للجماهير هي أن أي لاعب أو مدرب حاليًا يتمنى تدريب الأخضر وهو في حد ذاته إنجاز، ويجب على الجماهير الوقوف مع ناديها ويتشرفوا به دائمًا”.

وكان الأخضر قد ضمن التأهل للدور السداسي للمنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 35 نقطة، ولديه فرصة للقفز من جديد على وصافة ترتيب المجموعة، حيث إنه في حال الفوز أمام دارنس سيستطيع تجاوز النصر وحسم المركز الثاني بترتيب المجموعة.

كما أن الأخضر لا يزال أمامه مشوار في الكأس، حيث سيواجه النجوم في دور الـ32 بالدوري، على أن يواجه المتأهل منهما المتأهل من الاتحاد والجزيرة في دور الـ16 ببطولة كأس ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى