ريميسا لايت

سواريز “الغشاش”.. تسريب امتحان اللغة الإيطالية لنجم برشلونة

كشفت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن فضيحة  للأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، أثناء أداء اختبارات الحصول على جواز سفر إيطالي.

 

 

واتهمت السلطات المحلية سواريز بالغش في امتحان اللغة الإيطالية المطلوب قبل إصدار جواز السفر الإيطالي، الذي تقدم الأوروجوياني للحصول عليه.

 

وأوضحت السلطات أن إجابات سواريز في الامتحان أظهرت نمطًا متكررًا غير معتاد في ذلك النوع من الاختبارات للحصول على الجنسية.

 

وقالت السلطات في بيان: “التحقيقات تظهر أن الامتحان تم الاتفاق عليه مسبقًا وأن النتيجة أيضًا متفق عليها قبل حتى بداية الاختبار، وأن سواريز لديه معرفة بدائية فقط باللغة الإيطالية”.

 

 

من جانبها، قالت صحيفة “لا ريبوبليكا”، أن سواريز كان يعرف بكل أسئلة الاختبار قبل القدوم إلى إيطاليا، كما واجهت جامعة بيروجيا للأجانب اتهامات بتزوير امتحان اللغة الإيطالية الذي خضع له سواريز الأسبوع الماضي للحصول على مستوى B1 في اللغة الإيطالية، مما سمح له بأن يصبح مواطنا إيطاليا.

 

يشار إلى أن السلطات فتحت تحقيقا في الواقعة في وقت يبحث فيه سواريز عن نادي ينضم إليه خاصة بعدما خرج من حسابات رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى