الرياضة العالمية

سواريز: بكيت بسبب طريقة الاستغناء عني في برشلونة.. ورد فعلي ميسي متوقع

كشف الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي وبرشلونة السابق، أن ردة فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله السابق في البلوجرانا، كان متوقعًا خاصة في ظل العلاقة الوطيدة التي كانت تربط اللاعبين داخل وخارج الملعب.

وقال سواريز في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الفرنسية، بعد تسجيله أحد هدفي منتخب بلاده في مرمى تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022: “الطريقة التي تمت فيها الأمور من خلال الشعور بطردك هي أكثر ما يؤذيني. كانت تلك الأيام صعبة للغاية. لقد بكيت جراء كل ما حصل لي”.

 

وانتقد ميسي قرار ناديه بالاستغناء عن خدمات سواريز، مشيرا إلى أنه لم يعد “شيء يفاجأه من الآن وصاعدا”، نظرا للتخبط التي تعيشه إدارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

 

وعلق سواريز على مساندة ميسي له “الطريقة التي تصرف فيها النادي تجاهي لم تكن جيدة وهي أزعجت ميسي أيضا”.

 

واضاف: “هو يدرك كم كانت صعبة تلك الفترة التي أمضيناها سويا. لم أفاجأ لمساندته لي لأنني أعرفه جيدا. أدرك تماما الوجع الذي شعر به”.

 

وختم: “بعض الأمور لا يدركها كثير من الناس، لكن الذهاب إلى برشلونة والطلب منك أن تتدرب منفردا لأنك لن تخوض مباراة الفريق الأول ليس بالأمر السهل. لقد رأت زوجتي كم كنت حزينا ومشمئزا. كل ما كنت أريد ان أضحك وأن أكون سعيدا على أرضية الملعب مجددا، ولم يكن يراودني أي شك عندما سنحت لي الفرصة للانضمام الى اتلتيكو مدريد”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى