الرياضة العالميةتغطيات خاصة

سواريز يرفض الانتقال إلى يوفنتوس.. ويفضل الدوري الأميركي

كشفت صحيفة “كوريرا ديلو سبورت” عن رفض لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الانتقال إلى يوفنتوس.

يبحث يوفنتوس عن مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية، حيث يسعى ألفارو موراتا للانضمام إلى برشلونة.

يعرف اللاعب الدولي الإسباني أن يوفنتوس لن يجعل انتقاله نهائيًا في نهاية الموسم، لذلك فهو مصمم على مغادرة تورينو قبل ستة أشهر من نهاية فترة الإعارة.

ومع ذلك، لن يترك يوفنتوس المهاجم يرحل حتى يعثر على بديل، ووفقًا لآخر تقرير لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”؛ فإن البيانكونيري منزعج من برشلونة، الذي اقترب من المهاجم دون موافقتهم.

وأشارت الصحيفة أن فريق السيدة العجوز حاول استبدال موراتا بلويس سواريز ، لكن لاعب أوروغواي الدولي رفض الانتقال إلى تورين.

كان سواريز على وشك الانضمام إلى البيانكونيري في عام 2020، لكن محاولته انهارت لأنه كان بحاجة إلى الحصول على الجنسية الإيطالية ليكون مؤهلاً لدوري الدرجة الأولى.

خضع لامتحان في جامعة بيروجيا، لكن اتضح لاحقًا أن سواريز قد تلقى الأسئلة مسبقًا، مما أدى إلى تحقيق مع أساتذة جامعة بيروجيا، مدير يوفنتوس السابق فابيو باراتشي ومحامي يوفنتوس ماريا توركو ولويجي تشابيرو.

وأعلن المدعي العام في الاتحاد الدولي لكرة القدم في ديسمبر أن يوفنتوس لن يعاقب لأنه “لم يكن هناك دليل كاف على السلوك غير القانوني المثبت المتعلق بأمر الرياضة الفيدرالي”.

ومع ذلك ، وفقًا للتقرير ، لا علاقة للتحقيق بقرار سواريز برفض الانتقال إلى تورين حيث يفكر اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، في الانتقال إلى الدوري الأميركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى