الرياضة العالمية

سولاري ينتقد تجاهل جوارديولا لريال مدريد

انتقد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إغفال جوارديولا اختيار ريال مدريد ضمن أفضل ثلاثة أندية في العالم، ورفض الحديث عن اهتمام النادي بضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد أمام جيرونا، في إياب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، “سنقاتل من أجل كل شيء حتى النهاية، بسبب التزام اللاعبين، فقلوب اللاعبين عنصر أساسي، وسنقاتل من أجل جميع الألقاب التي ننافس بها”.

وردا على بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بشأن إغفال جوارديولا لريال مدريد متعمدا، مؤكدا أن النادي الملكي هو الأفضل في التاريخ وأيضا خلال العقد الأخير.

وبشأن انتقال مهاجم ريال مدريد السابق ألفارو موراتا، قال سولاري إن أي لاعب كرة القدم، ينتقل من ناد إلى آخر، عليه أن يكون محترفًا، ثم قد يحدث أنك تقع في الحب مع النادي الذي تلعب فيه، مشيرًا إلى أن ذلك حدث له مع ريال مدريد.

ورفض مدرب ريال مدريد التعقيب على السؤال بشأن اهتمام ريال مدريد بضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لتدعيم صفوف الفريق هجوميا، قاءلًا: “لا أستطيع الإجابة، أنا آسف”.

وأعرب عن إعجابه بالأداء الذي يظهر عليه لاعبيه إيسكو ومارسيلو، قائلاً: “هما لاعبان لهما وزنهما بالفريق وبإمكانهما تغيير نتيجة أي لقاء”.

وأختتم بأن الفريق لا يحتاج لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري بالمزيد من اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك تشكيلة رائعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى