الرياضة العالمية

سولشاير : بوجبا أفضل لاعب وسط متكامل في العالم

قال النرويجي أولي جونار سولشاير ، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أن لاعبه الفرنسي بول بوجبا هو أفضل لاعب خط وسط متكامل لكرة القدم في العالم.

وشارك بوجبا كبديل مع اليونايتد يوم الأحد الماضي، أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي. وكانت المشاركة الأولى للفرنسي الدولي بعدما غاب عن الملاعب منذ أواخر سبتمبر الماضي، بعد أن تعرض  لإصابة في الكاحل يوليو ر الماضي، وعاد بشكل مؤقت إلى الملاعب، قبل أن يبتعد مجددا بسبب تجدد الإصابة.

 

 

وقال سولشاير اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل بعد غد الخميس: “دعونا نرى كيف سيكون رد فعله، وبماذا يشعر. لقد كان جيدا جدا عندما عاد الى الفريق. وقد يكون كذلك اذا دفعنا به منذ البداية”.

وأضاف: “بوجبا قادر على أداء أدوار مختلفة في أي مكان، ويمكنه شغل أي مركز في خط الوسط. إنه لاعب خط وسط من الدفاع إلى الهجوم. يمكنه أن يتقدم إلى العمق ويلعب التمريرات الطويلة. يمكنه اختراق منطقة الخصم والمزج بين الدفاع والهجوم”.

 

 

يشار  إلى أن المباراة انتهت بفوز  واتفورد متذيل جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين دون رد. ورفع واتفورد رصيده إلى 12 نقطة، ليبقى في المركز الأخير ، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 25 نقطة في المركز الثامن.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى