الرياضة العالمية

سولشاير يسعى لتمديد ورفع رواتب 5 لاعبين في مانشستر يونايتد

أكدت تقارير أن أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، يريد من النادي ربط خماسي من اللاعبين بعقود جديدة.

أكمل الشياطين الحمر تعاقديْن بارزيْن في الصيف، وهما جادون سانشو ورافائيل فاران، بينما سيبقى إدينسون كافاني لمدة 12 شهرًا أخرى.

ومع ذلك، لا يزال لدى يونايتد بعض الشكوك داخليًا فيما يتعلق بالعقود، ومن المفترض أن سولشاير يريد خلق الانسجام في غرفة الملابس، مع زيادات كبيرة في الأجور لأفضل اللاعبين أداءً في النادي.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”؛ يأمل المدرب النرويجي في الاتفاق على تمديد عقود برونو فرنانديز ولوك شاو وماركوس راشفورد وهاري ماجواير، بينما لا يزال هناك تفاؤل بإقناع بول بوجبا بالبقاء.

من المقرر أن يصبح كل من شاو وراشفورد لاعبين أحرار في أقل من عامين، في حين أن صفقات فرنانديز وماجواير لا تنتهي حتى عام 2025، لكن من المفترض أن سولشاير يريد رفع رواتب جميع اللاعبين الأربعة إلى 250 ألف جنيه إسترليني على الأقل في الأسبوع.

في غضون ذلك، لم يتبق أمام بوجبا سوى أقل من 12 شهرًا على انتهاء عقده الحالي البالغ 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن يُزعم أنه تم تأجيل التفاوض على التمديد.

وسجّل فرنانديز ثلاثة أهداف بينما صنع بوجبا في فوز مان يونايتد 5-1 على ليدز يونايتد، في الأسبوع الافتتاحي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد الشياطين الحمر، الآن، للسفر إلى ساوثهامبتون، يوم الأحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى