الرياضة العالمية

سولشاير يطالب الجميع باحترام لاعبي مانشستر يونايتد بعد ريمونتادا أتالانتا

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن لاعبيه يستحقون الاحترام، بعد الريمونتادا المثيرة “3-2″ ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

ساعدت الأهداف في الشوط الثاني من ماركوس راشفورد وهاري ماجواير وكريستيانو رونالدو، الشياطين الحمر، على العودة من التأخر بهدفين في الشوط الأول؛ ليحصدوا النقاط الثلاث، مما جعلهم يتصدرون المجموعة السادسة.

وتم استجواب سولشاير، الذي يتعرض لضغوط لتحقيق نتائج قوية مع النادي، بعد المباراة حول ما إذا كان لاعبيه ملتزمون بالنادي، وأصر النرويجي على أن فريقه يلعب للحصول على الصدارة.

قال سولشاير لـ”بي تي سبورت”: “لا تقلل من احترام اللاعبين، فهم يلعبون لمان يونايتد، ويعرفون أنهم أكثر الرجال حظًا في العالم”.

وأضاف: “قلت لهم، الليلة هم أكثر الرجال حظًا في العالم لأنهم من يمكنهم اللعب لمان يونايتد، هذا ما يريد ملايين الفتيان والفتيات القيام به”.

وتابع: “لدينا القدرة دائمًا على العودة في هذا النادي، فمن لا شيء، سجلنا الهدف الأول، ثم هدف آخر، لكننا لم نتوقف أبدًا عن الاعتقاد، ولم نتوقف أبدًا عن الذهاب للفوز، ولقد ارتكبنا بعض الأخطاء ولكن نواصل في المضي قدما”.

يستعد يونايتد الآن لخوض معركة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد غريمه ليفربول، قبل خوض ثلاث مباريات صعبة ضد توتنهام هوتسبير وأتالانتا ومانشستر سيتي، مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى