الرياضة العالمية

سولشاير يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد.. و5 مرشحين لخلافته

يبدو أن النرويجي سولشاير، باتت أيامه معدوده على رأس المهمة الفنية لفريق مانشستر يونايتد، عقب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير هذا الموسم.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد صعوبات جمة منذ مطلع الموسم، حيث تردت نتائجه واهتزت ثقة جماهيره به، وباتت كل المباريات التي يلعبها الفريق -حتى داخل معقله أولد ترافورد- تشكل عبئًا ثقيلًا على الفريق، وينشد فيها الفوز بشق الأنفس، وانعكس الأمر حتى خارج الدوري الإنجليزي، حيث يلاحقه الفشل أيضًا في بطولة الدوري الأوروبي.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن اليونايتد يضع عينه على أكثر من اسم لخلافة سولشاير في منصبه لقيادة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة في حال استمرار النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

ووضعت إدارة اليونايتد قائمة من المدربين لخلافة سولشاير، إذا استمر المستوى في الهبوط، من بينهم الإيطالي ماسيميليانو أليغري والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

كما دخل بيرندان رودجيرز المدرب الأيرلندي المحنك، صاحب الخبرات الكبيرة في الكرة الإنجليزية في قائمة المدربين المرشحين لخلافة سولشاير، بالإضافة إلى لوران بلان المدرب الفرنسي المعروف، وإيريك تين هاج المدرب الهولندي المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى