الرياضة العالمية

“سولشاير” يُفضّل تعاقد مانشستر يونايتد مع “سانشو” عن هاري كين

يقال إن مانشستر يونايتد يُعطي الأولوية للتعاقد مع “جادون سانشو” لاعب بوروسيا دورتموند بدلاً من هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

على الرغم من ضمان تأهله للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم 2021-22، يُزعم أن دورتموند أخبر سانشو أنه حُر في مغادرة النادي هذا الصيف، وأن رسومًا تبلغ 80 مليون جنيه إسترليني قد تبرم الصفقة.

وفي الوقت نفسه، من المفهوم أن طلب انتقال كين المفترض في توتنهام قد وضع مان يونايتد في حالة تأهب قصوى، لكن الشياطين الحمر نجحوا في تمديد عقد إدينسون كافاني لمدة عام واحد.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن أولي جونار سولشاير ليس مستعدًا للإنفاق كثيرًا على قلب الهجوم، حيث يستعد كافاني لقضاء عام آخر في النادي، لذلك سيعطي مدرب يونايتد بدلاً من ذلك الأولوية لسانشو في مركز الجناح الأيمن.

يزعم التقرير أن سولشاير سينتظر بدلاً من ذلك 12 شهرًا أخرى قبل محاولة التوقيع مع هالاند، الذي يُعتقد أن لديه شرطاً جزائياً بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني في عقده مع دورتموند والذي يتم تفعيله في عام 2022.

استمتع سانشو بموسم مميز آخر مع دورتموند، حيث سجل 16 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، حيث فاز الفريق بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى