الرياضة العالمية

سونغ : صححنا أخطاء مباراة الذهاب ونجحنا في خطف بطاقة التأهل

قدم سونغ مدرب المنتخب الكاميروني التهنئة للاعبيه بالفوز على حساب مستضيفه المنتخب الجزائري على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة محققا بذلك التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وأشاد سونغ خلال المؤتمر الصحافي بلاعبيه لأدائهم البطولي وقال: لقد قدمنا مباراة كبيرة وصححنا الأخطاء التي ارتكبناها خلال مباراة الذهاب الأولى ونجحنا في خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وأضاف: في مباراة الذهاب لعبنا بأسلوب دفاعي وفي لقاء الإياب حاولنا العمل على التراجع الدفاعي واعتمدنا على لاعبين لديهم نزعة هجومية ولديهم مستوى من التركيز الذهني وفي النهاية نجحنا في كسب الرهان.

وتابع: حاولنا الالتزام من الناحية التكتيكية ولكنكم تعلمون أن كرة القدم في المستوى العالي تلعب على الجزئيات الصغيرة خاصة الذهنية.

واختتم مؤتمره الصحافي بتهنئة لاعبي فريقه على المستوى الذي ظهروا به، وقال: لقد فازوا بكل الصراعات الثنائية وكانوا الأفضل من الناحية الهجومية.

وقال: يجب أن يعلم الجميع أننا لعبنا الكرة في دوالا ولكننا في الجزائر تفادينا ذلك وركزنا بشكل أكبر على الجانبين الذهني والبدني لقد افتقد المنتخب الجزائري لردة الفعل وهذا ما تم استغلاله لصالحنا وتم حسم المباراة والترشح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى