الرياضة العالمية

سيرجيو راموس يُعلّق على استبعاده من قائمة إسبانيا بكأس العالم ببيان رسمي

وجّه سيرجيو رامو، مدافع فريق باريس سان جيرمان، رسالة عاطفية بعد استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا قبل بطولة كأس العالم 2022.

وكان لويس إنريكي قد أعلن قائمة إسبانيا النهائية التي تضم 26 لاعبًا للمشاركة بكأس العالم، والتي شهدت غياب راموس وديفيد دي خيا وتياجو ألكانتارا.

ونشر راموس بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور إنستغرام قال خلاله: “كان الموسم الماضي صعبًا بسبب كثرة الإصابات والتأقلم مع نادي جديد ومدينة جديدة”.

وأضاف: “كرست نفسي، جسديًا وروحيًا، للتعافي والعودة طامحًا للمزيد من الأهداف التي يضعها المرء دائمًا لنفسه ولحسن الحظ، أستطيع أن أقول إن هذا الموسم أشعر وكأنني أنا مرة أخرى وأعود للاستمتاع بكرة القدم، واللعب مع نادٍ عظيم في مدينة عظيمة مثل باريس”.

وأشار: “كان أحد تلك الأحلام الكبيرة التي أردت تحقيقها هي المشاركة بكأس العالم المقبلة، كان من الممكن أن تكون هذه هي المشاركة الخامسة لي، لكن لسوء الحظ سأضطر لمشاهدته في المنزل”.

وأكمل: “بالطبع شعور صعب، لكن الشمس ستظل تشرق في الصباح، لن يتغير أي شيء في نفسي، عقليتي، شغفي، التزامي، جهدي وتفاني، سأظل أفكر في كرة القدم شكراً على دعمكم، أتمنى لكم الأفضل، تحيا إسبانيا!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى