الرياضة العالمية

سيرج جنابري يشعل الصراع بين ليفربول وريال مدريد

أفادت تقارير أن ليفربول كثف اهتمامه بالتعاقد مع سيرج جنابري جناح بايرن ميونيخ.

ردًا على احتلاله المركز الثاني في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا؛ أجرى يورجن كلوب بالفعل تعديلات على فريقه الأول.

داروين نونيز؛ هو الإضافة الأبرز، حيث تعاقد انتقل الأوروجوياني من بنفيكا في صفقة قد تصل إلى 86 مليون جنيه إسترليني، ويعتبر هذا الوصول بمثابة مبادلة مباشرة لساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن.

وينضم فابيو كارفاليو أيضًا من فولهام، ويمكن القول إنه بديل مباشر لتاكومي مينامينو الذي انضم إلى موناكو، لكن ليفربول لا يزال يبحث عن أحد اللاعبين ذوي العقلية الهجومية مع رحيل ديفوك أوريجي في صفقة انتقال حر.

وفقا لصحيفة “سبورت”؛ زاد عمالقة ميرسيسايد من جهودهم عندما يتعلق الأمر بمحاولة تأمين خدمات جنابري.

كان اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، رجلا أساسيًا في أليانز أرينا الموسم الماضي، حيث ساهم بـ 14 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة من 34 مباراة له في الدوري الألماني.

ومع ذلك، لم يتبقَّ سوى عام واحد في عقده في وقت انتقل فيه ماني بالفعل إلى بطل دوري الدرجة الأولى، وهو انتقال قد يقلل من وقت لعبه خلال موسم 2022-2023.

في السابق، زعم أن بايرن لا يزال في مفاوضات بشأن عقد جديد، لكن التقرير يقول إن ليفربول أجرى بالفعل مفاوضات مع ممثليه.

ويُزعم أن هناك شعورًا بأنه يمكن الاتفاق على صفقة في نهاية المطاف بالنظر إلى التبادلات الأخيرة التي شملت ماني، ولن يرغب بايرن في المخاطرة بفقدان رجل رئيسي في صفقة انتقال حر في غضون 12 شهرًا.

لا يزال ريال مدريد مهتمًا بالتعاقد مع الدولي الألماني، لكن الكثير قد يعتمد على ما إذا كان ماركو أسينسيو سيغادر البرنابيو خلال الأسابيع المقبلة.

يجد أسينسيو نفسه في وضع مماثل لجنابري، صانع الألعاب الإسباني الذي يتبقى له عام واحد فقط في عقده ويجذب الاهتمام من أماكن أخرى.

اعترف المدير الرياضي لبايرن حسن صالح حميديتش مؤخرًا بأنه سيتعيّن إيجاد حل إذا لم يضع اللاعب شروطا جديدة.

ومنذ انضمامه إلى بايرن في يوليو 2017، ساهم جنابري بـ 64 هدفا و40 تمريرة حاسمة من 171 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى