الرياضة العالمية

سيسك فابريجاس يوجّه رسالة مؤثرة لبيكيه بعد اعتزاله كرة القدم

حرص الإسباني سيسك فابريجاس، نجم فريق برشلونة السابق، على توجيه رسالة لزميله السابق جيرارد بيكيه، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم.

وكان بيكيه قد أعلن أن مباراة برشلونة وألميريا، التي ستقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 لليغا، هي الأخيرة له بالملاعب.

ونشر فابريجاس تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قصتنا بدأت قبل 26 عامًا بمدرسة برشلونة، وهي مباراة اختبارية ارتديت فيها رقمك الأسطوري 3، وتميزت عن أي شخص آخر، والباقي هو التاريخ”.

وأضاف: “قصتك مليئة بالبهجة وبعض خيبات الأمل، لكن يغلب عليها كل التقدير والاحترام الذي لا يمكن سرده بالكلمات، ما عشناه بهذه السنوات هو حظ وامتياز لا يمكن تفسيره، لدينا مليون صورة معًا، لكن هذه الصورة الأولى هي التي أشعر بها كثيرًا وأود أن أكررها الآن”.

وتابع: “أعطيك عناقًا لأقول لك شكرًا، وللأسف اليوم لن أتمكن من التواجد في كامب نو في مباراتك الأخيرة يا بيكيه، لكن لا تشك للحظة في أن قلبي سيكون هناك وأنني لن أبعد عيناي عن التلفاز”.

وواصل: “الشكر على معاملتي دائمًا بطريقة خاصة، ولأنك كبرت بجانبي، كما قلت بحق نحن في انتظار عودتك يومًا ما إلى الحبيب برشلونة، قبل أن تقول وداعًا، أقول لك أحبك يا صديقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى