الرياضة العالمية

سيمبا التنزاني يعود إلى دار السلام بنقطةٍ ثمينةٍ من الأراضي السودانية

حسم التعادل السلبي، مواجهة المريخ السوداني ومنافسه سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا.

وقد شهدت المباراة نسبة استحواذ عالية للكرة من طرف فريق سيمبا، وصلت إلى 59% مقابل 41 % للمريخ؛ إلا أن الفريق السوداني كانت هجماته أخطر،  وكان قريبًا من افتتاح النتيجة في أكثر من مناسبة، لولا التسرّع في إنهاء الهجمة وإهدار العديد من الفرص.

يُشار إلى أن المريخ السوداني انقاد للهزيمة في أول مباراتين من دور المجموعات، حيث هُزم أمام بطل النسخة الأخيرة ، الأهلي المصري بثلاثية نظيفة، وهزيمة أخرى على يد فيتا كلوب، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

من جانبه، استطاع  سيبما أن يحقق فوزيْن متتالييْن في أول مباراتين له في دور المجموعات، حيث انتصر على فيتا كلوب بهدف نظيف، والأهلي المصري بنفس النتيجة أيضا قبل التعادل امام المريخ،  ليؤكد حسن استعداده لهذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا.

ورغم التعادل في لقاء اليوم؛ تصدر سيبما التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، فيما يأتي  فيتا كلوب ثانيا بثلاث نقاط، والأهلي ثالثًا بالرصيد نفسه مؤقتًا، ويقبع في المركز الأخير، المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى