الرياضة العالمية

“سيميوني”: لاعبو “أتلتيكو مدريد” يتميّزون بـ”الحماس والإخلاص”

قال المدير الفنيّ لـ”أتلتيكو مدريد”، الأرجنتيني دييجو سيميوني، عقب انتصار فريقه على “إشبيلية” بهدفيْن نظيفيْن، أمس الثلاثاء، في اللقاء المُؤجّل منذ الجولة الأولى في الليغا وتتويجه بطلاً للشتاء، إنه يسعى للاجتهاد دومًا حتى يحقق أفضل النتائج، مشيدًا بأداء لاعبيه الذين تحلّوا بـ”الحماس والإخلاص”، وفق تعبيره.

وأضاف “سيميوني” خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب “واندا ميتروبوليتانو”: أكثر ما يمنحني الأمل والطموح هو تطور اللاعبين، وكذلك النادي، حيث نخوض كل مباراة بشغف وتفانٍ، على مدار تسع سنوات، هذا الأمر يجعلني سعيدًا.

وحول تتويج الفريق بلقب الشتاء قبل ثلاث مباريات من نهاية الدور الأول، أردف المدرب الأرجنتيني: الفريق يعمل بصورة جيدة للغاية، وباستثناء ما حدث أمام “كورنيلا”، فنحن نُنافس بشكل جيد جدًا في جميع البطولات.

وأثنى على أداء اللاعب أنخيل كوريا، الذي سجّل هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ 17، وقال: سعيدٌ للغاية بالمباراة التي قدمها، هو كان بحاجة لمباراة مثل هذه، وقد شارك من أجل تقديم الدور الذي يحتاج إليه الفريق من أجل الفوز بالمباراة، كما أنه سجل هدفًا.

وكشف “سيميوني” عن اقتراب فريقه من التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، موسى ديمبيلي، لاعب “أوليمبيك ليون” الفرنسي، المُتواجد بالفعل في إسبانيا، ليصبح أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى