الرياضة العالمية

سيميوني يرد على إبعاد جريزمان عن التشكيل الأساسي بأوامر الإدارة

بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، يتحول التركيز مرة أخرى إلى لعبة كرة القدم على أرض الملعب.

وسيخوض أتلتيكو مدريد، الذي يأمل في الفوز بلقب الدوري الإسباني، مباراة يوم غد السبت عندما يواجه ريال سوسيداد.

بدأ فريق دييجو سيميوني الموسم بقوة بالفوز على خيتافي، لكنه تعثر إلى حد ما منذ ذلك الحين، وخسروا 0-2 من فياريال واضطروا إلى الاعتماد على هدف متأخر من أنطوان جريزمان لتأمين فوز غير مقنع 1-0 على فالنسيا.

يتجه أتلتيكو إلى مواجهة سوسيداد وهو في المركز السادس في الدوري الإسباني ويأمل في تقليص الفجوة أمام جاره ومنافسه ريال مدريد، الذي سيلعب أيضًا غدًا السبت.

في مؤتمره الصحفي المعتاد قبل المباراة اليوم الجمعة، تحدث دييجو سيميوني عن عدة مواضيع، بما في ذلك جريزمان ووقت لعبه المنخفض هذا الموسم.

لعب الفرنسي أقل من ثلاثين دقيقة في كل من مباريات الدوري الإسباني الثلاث مع الروخي بلانكوس هذا الموسم.

لقد أفسح المجال للاقتراحات بأن سيميوني قد تلقى تعليمات من الإدارة لاستخدامه لمدة تقل عن 45 دقيقة حتى يتمكن النادي من تجنب دفع 40 مليون يورو للتوقيع عليه بشكل دائم في العام المقبل.

وفي رده على هذه التكهنات، نجح سيميوني فقط في تأجيجها أكثر، قائلاً: “لقد عرفوني منذ 10 سنوات، أنا لاعب في النادي وسأظل كذلك دائمًا”.

وقبل ذلك، شدد المدرب الأرجنتيني أيضًا على حقيقة أنه من المهم لأي لاعب أن يقدم أداءً جيدًا لمدة ثلاثين دقيقة بدلاً من لعب كرة قدم سيئة لمدة ساعة.

قال سيميوني: “أشرحها لهم بنفس الطريقة التي أشرحها بها هنا، ومحاولة جعلهم يفهمون أن المشاركة الإيجابية لمدة 30 دقيقة عدة مرات أكثر أهمية من اللعب 60 بشكل سيء، وبالتالي من الواضح أن الجميع يريدون اللعب لدقائق أكثر وهذا هو السبب في أن المدربين يبحثون عن أفضل المواقف التي يتطلبها الفريق”.

كما تم استجواب مدرب أتلتيكو مدريد حول اهتمام النادي وسعيه وراء نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، ومع ذلك، فقد تهرب من السؤال بالرد: “مباراة رائعة غدًا، المباراة التي نلعبها في سان سيباستيان”.

وحول جدول المباريات الصعب والطبيعة التنافسية للدوري الإسباني، قال: “منذ بداية البطولة كان الأمر صعبًا، خيتافي، فياريال، فالنسيا، والآن نذهب إلى سان سباستيان، والدوري الإسباني تنافسي للغاية وكل الفرق تلعب بشكل أفضل”.

وعن شكل فريقه، رد مدرب أتلتيكو: “فريق متوازن، بدائل جيدة والأمر المهم هو أنه يمكن أن يتنافسوا مع بعضهم البعض بطريقة صحية، والقدرة على اللعب، يمكنهم اللعب في العديد من المراكز، واللاعبين الذين يمكنهم اللعب في أماكن مختلفة، أنا سعيد بالمجموعة التي يتعين علينا التنافس بها وآمل أن نتمكن من إظهارها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى