الرياضة العالمية

سيميوني يكشف الفارق بين رونالدو “الحاسم” وميسي “الموهوب”

نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية  حديث الأرجنتيني، دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد الإسباني، عن حقيقة تصريحاته التي أدلى بها خلال محادثة مسربة لوسائل الإعلام عن كل من ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وكانت الصحف العالمية قد نشرت عدة رسائل من تطبيق “واتساب”  خلال كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا، وظهر  سيميوني فيها وكأنه يفضل الدون  على البرغوث.

 

وقال المدرب الأرجنتيني إن رونالدو يمثل قوة يمكن الاعتماد عليها في تقديم العديد من الخيارات، فريق ليس أمامه سوى حلول قليلة. ولكن بالنسبة لفريق يركز على كرة القدم فميسي أفضل بكثير، مضيفا ” نحن نتحدث عن فروق ضئيلة للغاية بين اللاعبين”.

 

وأضاف سيميوني: “يستطيع رونالدو حسم مباراة بطرق مختلفة، فهو لا يحتاج إلى 10 هجمات، بل كل ما احتاج إليه ضربتان رأسيتان أمامنا في دوري أبطال أوروبا، وأطاح بنا من البطولة” وذلك في إشارة إلى مواجهة الفريقين بدور الـ16 في دوري الأبطال.

واستطرد مدرب الأتليتي في حديثه عن الفرق بين النجمين قائلا “يلعب ميسي مع الفريق الهجومي بشكل أفضل، بينما باستطاعة  رونالدو الفوز بالمباراة في ضربتين فهو يسهّل الأمور في اللقاءات”. وأشار إلى أن مواطنه ميسي يعتمد الأسلوب المعقد بلعب الكرة، وهو يلعب في فريق يكمل موهبته.

 

يذكر  أن يوفنتوس أطاح بأتلتيكو مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال بعد ريمونتادا تاريخية بقيادة رونالدو الذي أحرز ثلاثية في مباراة الإياب بعدما خسر البيانكونيري ي الذهاب 2/0.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى