الرياضة الليبية

شاركوا بـ”أمم أفريقيا” رغم الإصابة.. “اتحاد اليد” يكافئ 4 من أبطال منتخبنا بتحمل تكاليف علاجهم

ضرب عدد من نجوم منتخبنا الوطني لكرة اليد، أروع الأمثلة في التضحية وإنكار الذات، خلال مشاركتهم ببطولة أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرا في تونس، وتوج بها المنتخب المصري.

وقدم هؤلاء اللاعبون، مصلحة منتخبنا الوطني، على أي اعتبارات أخرى، حيث فضل هؤلاء الأبطال، كما وصفهم الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي للعبة، المشاركة وتدعيم صفوف الفرسان رغم عدم جاهزيتهم بسبب الإصابة.

ورفض هؤلاء اللاعبون، الهروب من ميدان المعركة، رغم حاجتهم للراحة والتقاط الأنفاس، ليثمن الاتحاد الليبي لكرة اليد، هذه التضحيات، ويعلن تكفله بمصاريف علاجهم.

وأعلن الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، تكفل اتحاد اللعبة، بمصاريف علاج عدد من أبطال منتخبنا، الذين شاركوا بروح قتالية في بطولة أمم أفريقيا لليد، لرفع اسم بلادنا عاليا، رغم تعرضهم للإصابة.

وأوضح الصديق الفوناس، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أن الاتحاد الليبي لليد تكفل بمصاريف علاج، العملية الجراحية، التي خضع لها، مروان الحر، نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد وفريق عمان العماني، والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، خلال مشاركته مع الفرسان.

وأشار “الفوناس”، إلى أن الاتحاد الليبي، تكفل أيضا بعلاج 3 لاعبين  مصابين آخرين، وهم، محمد سعيد الذي يخضع حاليا لكشوفات طبية، وأسامة البدري الذي يحتاج لعلاج طبيعي، وأنور عيسى الذي يحتاج لعملية جراحية لإصابته بتمزق في الفخذ.

وتابع: “الاتحاد الليبي كافأ 4 من أبطال منتخبنا الدوليين بتحمل تكاليف إصابتهم، وذلك قبل عودتهم لأنديتهم، خاصة أنهم أبطال شاركوا وهم مصابون، بعكس لاعبين آخرين، ادعوا الإصابة حتى لايشاركون”.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد حقق فوزين في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد بتونس، كان آخرهما الفوز  على نظيره منتخب ساحل العاج بنتيجة 32 / 25، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، الجمعة الماضية، وحصد فرسان اليد المركز الـ13 في ترتيب الفرق التي شاركت في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى