الرياضة الليبية

شارك برأيك| من اللاعب الذي تتوقع تألقه في الجولة الأخيرة من دوري التتويج

مع وصول قطار دوري التتويج للقب الدوري الليبي الممتاز الموسم الجاري 2017 /2018، واشتعال المنافسة بين الرباعي على الفوز باللقب يبرز العديد من اللاعبين المؤثرين في كل فريق والذين يقدمون مستويات متميزة ويقودون فرقهم للفوز والحسم.

ففي فريق النصر، المرشح الأول للفوز بالبطولة، خاصة وأنه المتصدر برصيد 8 نقاك، يبرز اللاعب الشاب خالد مجدي الذي نجح مع الثنائي الهجومي مفتاح طقطق وسالم روما في وضع النصر في المقدمة والاقتراب من الفوز بالدوري وسجل هدفا مهما في شباك الأهلي بنغازي.

وفي نادي الاتحاد يظهر أحمد التربي، بمستوى متميزة فهو صاحب أهداف مؤثرة في مسيرة الاتحاد بدوري التتويج حيث سجل في معظم اللائقات ليطلق عليه المدافع الهداف.

أما أحمد كراوع، مهاجم فريق الأهلي بنغازي، وهداف الفريق والدوري الممتاز برصيد 11 هدفا، فيقدم مستويات جيدة مع الفريق وقاده للفوز في أكثر من مباراة منها مباراته أمام الاتحاد بعدما سجل هدفي الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة جعلت الفريق ينافس بقوة على اللقب.

وفي الأهلي طرابلس يبرز اللاعب صالح الطاهر بعدما تألق في مباراة فريقه أمام الاتحاد في الجولة قبل الأخيرة للدوري الرباعي وسجل الهدف الهدف للأهلي طرابلس في شباك الاتحاد ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3 / 2 وتصبح آماله في حصد اللقب قائمة حتى النهاية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى