الرياضة الليبية

شاكة لـ”ريميسا”: الاتحاد المصراتي يدعم “الدامجة” في قيادة الفرسان.. ويلوم اتحاد الكرة لهذا السبب

أكد محمد شاكة، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد المصراتي، أن ناديه يتمنى التوفيق للمدرب الوطني المخضرم، جلال الدامجة، المدير الفني السابق للفريق والجديد للمنتخب الوطني الأول، في مهمته الجديدة بقيادة فرسان المتوسط في الفترة المقبلة.

وقال شاكة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: ” نحن نلوم على مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم ولجنة المنتخبات الوطنية، كونهما لم يبلغوا نادي الاتحاد المصراتي برغبتهما في التعاقد مع الكابتن جلال الدامجة لتولي قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة”.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة ولجنة منتخباته تعاملت مع الأمر بطريقة غير احترافية، مشددا على أنه لا يمكن لها تطوير كرة القدم الليبية بتلك الطريقة .

وأضاف: أن “الكابتن جلال هو الذي قام مشكورا بإبلاغ إدارة النادي برحيله من أجل تولي قيادة الفرسان”.

وتابع :” نحن بالتأكيد لن تقف أمام الموضوع خاصة في ظل توقف النشاط وعدم معرفة مصير الدوري الممتاز هذا بالإضافة إلى أننا دائما نضع مصلحة ليبيا والمنتخب فوق كل اعتبار”.

وأختتم “شاكة” تصريحاته بالتأكيد على أن الاتحاد المصراتي يساند ويؤازر جلال الدامجة في مهمته الوطنية في قيادة فرسان المتوسط ويتمنى له التوفيق في هذه المهمة.

وأكد أنه في حال اتخذا اتحاد الكرة قرارا بعودة الدوري الممتاز فستقوم إدارة الاتحاد المصراتي بالبحث عن مدرب آخر لأن تواجد الدامجة في اكثر من وجهة لن يكون ناجحا لأي طرف وسيسبب ارتباكا للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى