الرياضة العالمية

“شاكيري” يتحدث عن وضعية ليفربول الحالية وعن ملعب أنفيلد بدون جماهير

تحدّث النجم السويسري شيردان شاكيري عن ناديه ليفربول الإنجليزي حيث قال: النادي كبير جدًا لدرجة أن هناك دائمًا أشخاص يتحدثون، وهذا أمر طبيعي، إنه نادٍ كبير وعلينا أن نتعامل مع ذلك لأننا أيضًا فريق رائع، كل فريق يمكن أن يصعد ويهبط نحن بشر لكننا نحاول أن نبقى هادئين.

وأضاف شاكيري: “الجميع يعرف كيف يكون مشجعينا عندما يدفعنا الجميع، يعرف كم عدد المباريات التي تمكّنا من العودة إليها إذا استقبلنا هدفاً، هناك العديد والعديد من المباريات حيث يمكنك أن ترى ذلك، العديد من الأمثلة بالطبع نحن نفتقد جماهيرنا كثيرًا”.

وأردف شاكيري حديثه قائلًا: “بالنسبة للفرق الصغيرة من السهل أن تأتي إلى أنفيلد، لا يوجد ضغط يمكنك أن ترى ذلك في نواحي كثيرة وفي العديد من المباريات الفرق الصغيرة لديها فرصة أكبر، من الواضح أن أداءنا لم يكن كما أردنا في الأشهر القليلة الماضية”.

وأكمل شاكيري تصريحاته: “نحن بحاجة إلى العودة إلى المسار الصحيح والحصول على الثقة من أجل الفوز بالمباريات، نحن نتحدث كثيرًا مع المدرب يعطينا التوجيهات الصحيحة، نحن نعلم أن علينا أن نعود أقوى وأن نعطي ما يريد على أرض الملعب وعلينا أن نبقى إيجابيين”.

وختم شاكيري كلامه: “من المهم أن تبقى قويًا ذهنيًا وهذه إحدى نقاط قوتي أن أبقى مُركزاً على المباراة حتى عندما لا تسير على ما يرام، عندما يحين الوقت يجب أن تكون موجود، أنا لاعب يحب المخاطرة في الملعب هذا ما أحاول أن أعطيه للمدرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى