الرياضة الليبية

شاهد | محمد بالتمر يوجه رسالة للجماهير الليبية: “هذه مجرد بداية فقط”

حرص محمد بالتمر مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على توجيه الشكر للجماهير الليبية التي ساندته خلال الفترة الماضية ومنذ انضمامه الأول لصفوف فرسان المتوسط.

ونشر بالتمر بعض الصور لهدفه في شباك منتخب غينيا الاستوائية في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 والذي أقيم بملعب السلام الدولي بالقاهرة.

 

وقال بالتمر: “الدافع أقوى للعودة كفريق.. أود أن أشكر شخصياً الشعب الليبي على دعمه اللامتناهي.. وأشكر أصدقائي وعائلتي لكونهم الدافع الذي أحتاجه.. إن شاء الله هذه ليست سوى البداية فقط”.

بالتمر يقدم موسما استثنائيًا مع فريقه ألدر شوت تاون بدوري الدرجة الرابعة الإنجليزي، ويعتبر اللاعب المهاجم الأساسي للفريق في المسابقة، بعد المستوى المميز له وقدرته على قيادة خط هجوم الفريق طوال الموسم. 

 

ويتميز بالتمر بالقوة البدنية ويعتبر أحد المحطات الهجومية التي يمكن الاعتماد عليها في المباريات الكبيرة للمنتخب خلال الفترة القادمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية  “الكان 2022” وأيضًا تصفيات كأس العالم 2022 .

وكان منتخبنا الوطني خسر اللقاء الأول على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، بنتيجة 3/2، قبل أن تكرر غينيا الاستوائية فوزها على الفرسان 1/0 في مباراة العودة.

ويحتل منتخب ليبيا المركز الرابع والأخير في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط خلف تنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وغينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وتونس التي تأهلت بالفعل برصيد 10 نقاط في الصدارة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى