أهم الأخبارالرياضة الليبية

شباب الجبل يبحث عن أول انتصار والتعاون يأمل في تحسين الترتيب اليوم في الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، اليوم الجمعة، نظيره شباب الجبل في واحدة من المباريات المهمة، ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب اجدابيا المباراة التي ستجمع بين التعاون وشباب الجبل اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

وتمثّل المباراة أهمية كبيرة للغاية للفريقين حيث يطمع كلٌّ منهم في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.

ويأمل فريق التعاون في العودة إلى نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما عاد في الجولة الماضية إلى التعادل من جديد أمام نظيره النصر.

يعتبر الخروج بنقطة التعادل أمام النصر متصدر الترتيب إيجابية في حد ذاتها، وقد تمنح اللاعبين دفعة قوية وثقة أكبر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

يدخل فريق التعاون المباراة محتلًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط حصدها من فوز وحيد وأربع تعادلات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

في المقابل، يخطط فريق شباب الجبل لإيقاف مسلسل الهزائم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة حيث خسر آخر 3 مباريات.

لم يتذوق فريق شباب الجبل حلاوة الانتصار حتى الآن في الدوري، فبعد أن خاض 6 مباريات تعادل في نصفها وخسر النصف الآخر، ويأمل في تحقيق الفوز اليوم وتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.

يدخل فريق شباب الجبل المباراة محتلًا المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى